عدلي منصور: نخوض حربا ضد الإرهاب وأمريكا تأخرت في استيعاب ذلك

أخبار العالم العربي

عدلي منصور: نخوض حربا ضد الإرهاب وأمريكا تأخرت في استيعاب ذلك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/656183/

أعرب الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور عن حرص مصر على علاقاتها بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن هذا الحرص يرتبط بشكل مباشر بحرص واشنطن على العلاقة ذاتها.

أعرب الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور اليوم الخميس 20 فبراير/ شباط عن حرص مصر على علاقاتها بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن هذا الحرص يرتبط بشكل مباشر بحرص واشنطن على العلاقة ذاتها.

وأكد الرئيس المصري خلال لقائه بالسيناتور الديمقراطي تيم كين، رئيس اللجنة الفرعية للعلاقات مع الشرق الأدنى وجنوب ووسط آسيا في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي أن "مصر كانت تود أن تتفهم الولايات المتحدة الأمريكية مبكرا حقيقة ما جرى في مصر، كما أنها كانت تود أيضا وهي تحارب حربا حقيقية ضد الإرهاب في سيناء وباقي أنحاء مصر، أن تجد من الدول الصديقة استمرارا لدعمها التقليدي".

من جانبه أشار السيناتور الديمقراطي تيم كين إلى أنه يأمل من خلال لقائه بالرئيس المصري نقل صورة حقيقية للمسؤولين الأمريكيين عن مدى التقارب الذي يجمع بين البلدين، وما يرتبط بذلك من مصالح وأهداف مشتركة سواء على المستوى الاقتصادي أو في مجال مكافحة الإرهاب، مشيدا بالدور القيادي الذي تلعبه مصر في هذا المجال.

المصدر: RT+ وكالات