الاتحاد السعودي يحقق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال آسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65607/

فاز فريق "الاتحاد" السعودي على مضيفه "بونيودكور" الأوزبكستاني بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مارس/آذار على استاد "يار" في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2011.

فاز فريق "الاتحاد" السعودي على مضيفه  "بونيودكور" الأوزبكستاني بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مارس/آذار على استاد "يار" في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2011.

وقد أحرز المدافع أسامة المولد هدف فريق الاتحاد الوحيد في الدقيقة الـ 33 من الشوط الأول للمباراة. وحقق فريق الاتحاد السعودي بذلك فوزه الثاني على التوالي، بعد الأول على ضيفه "بيروزي" الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الأربعاء 2 مارس/آذار على استاد "الأمير عبد الله الفيصل" بجدة في إطار الجولة الأولى.

الوحدة يتعادل مع بيروزي

أما في المباراة الثانية التي جرت اليوم ضمن المجموعة الثالثة ايضاً، فقد تعادل فريق "الوحدة" الإماراتي مع مضيفه "بيروزي" بهدف لمثله على استاد "آزادي" بطهران. 


وكان فريق الوحدة قد تعادل أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكستاني بالنتيجة نفسها في مباراته الأولى التي جرت على استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة في أبو ظبي قبل أسبوعين.
وعزز فريق الاتحاد تصدره  للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه فريق الوحدة في المركز الثاني برصيد نقطتين، ومن ثم فريقا بونيودكور وبيروزي في المركزين الثالث والرابع ولكل منهما نقطة واحدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا