سيف الاسلام يطالب ساركوزي بإعادة الأموال التي صرفتها ليبيا على حملته الانتخابية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65588/

طالب سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، طالب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بإعادة الأموال التي قدمتها ليبيا لتمويل حملته الانتخابية. وأكد نجل القذافي في حديث مع قناة "يورونيوز" أنه مستعد لتقديم الأدلة حول الحسابات البنكية والوثائق والتحويلات لإثبات عملية تمويل حملة ساركوزي.

طالب سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، طالب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بإعادة الأموال التي قدمتها ليبيا لتمويل حملته الانتخابية.

وأكد نجل القذافي في حديث مع قناة "يورونيوز" يوم الاربعاء 16 مارس/اذار أنه مستعد لتقديم الأدلة حول الحسابات البنكية والوثائق والتحويلات لإثبات عملية تمويل حملة ساركوزي.

وأضاف سيف الإسلام القذافي "إن ليبيا هي من مولت حملة ساركوزي الانتخابية، وأول ما نطالبه من هذا المهرج ـ إعادة الأموال إلى الشعب الليبي. لقد قدمنا له العون ليساعد الشعب الليبي إلا أنه خيب الظن، فليعيد الأموال".

وأشار نجل القذافي إلى أن العمليات العسكرية في ليبيا قد انتهت تقريبا، وأن القوات الحكومية على وشك السيطرة على مدينة بنغازي، معقل الثوار، موضحا أن الثوار المسلحين يتجمعون حاليا على الحدود مع مصر ويحاولون الهرب.

وأكد سيف الإسلام القذافي أن "الخونة" الذين اتصلوا بأمريكا وبريطانيا وفرنسا وطلبوا تدخل الحلف الأطلسي والجيش الأمريكي بإمكانهم أن يغادروا إلى مصر والنظام لا يود الانتقام منهم أو قتلهم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية