برلوسكوني: بلغت الـ75 وصعب علي أن أضاجع 33 فتاة في شهرين

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65587/

قال سيلفيو برلوسكوني رئيس وزراء ايطاليا ان كل التهم الموجهة اليه على انه مارس الدعارة مع مومسات صغيرات هي من بدع الخيال وأضاف:" لقد بلغت من العمر 75 سنة وان مضاجعة 33 فتاة خلال مدة شهرين امر يصعب عمله حتى لمن عمره 30 سنة. ان هذا كثير لاي كان ".

قال سيلفيو برلوسكوني رئيس وزراء ايطاليا ان كل التهم الموجه اليه على انه مارس الدعارة مع مومسات صغيرات هي من بدع الخيال. جاء ذلك في تصريحات ادلى بها الى صحيفة " ريبوبليكا " الايطالية التي نشرتها يوم 16 مارس/اذار.
وقال " لقد بلغت من العمر 75 سنة وان مضاجعة 33 فتاة خلال مدة شهرين امر يصعب عمله حتى لمن عمره 30 سنة. ان هذا كثير لاي كان ".
واكد برلوسكوني على ان " الفتيات مذنبات فقط لاشتراكهن في حفلة العشاء مع رئيس الوزراء التي حضرها ايضا ثلاثة عازفين وستة خدم ". وحسب قوله لقد نظمت الفتيات بعد العشاء حفلة رقص لم يشارك فيها رئيس الوزراء. وقال " لم احب ابدا الرقص ".
واعلن برلوسكوني ايضا عن استعداده للاجابة علنا وقال " تغامر الفتيات بحياتهن اللاحقة التي ستكون موسمة بممارسة البغاء. لذلك سوف اذهب الى التلفزيون لتوضيح الامر والدفاع عن نفسي وعن الفتيات ".
وكرر برلوسكوني ان الفتيات لم يستلمن اموالا مقابل ممارسة الجنس. وقال " لم ادفع للنساء في حياتي. ممكن ان هناك من دفع اجورا مقابل ممارسة الجنس عن طريق التحويلات المصرفية ".
وقال برلوسكوني ان التحويلات المصرفية كانت عبارة عن مساعدات بدون مقابل وقال " بعض هذه التحويلات كانت مرسلة الى والدي احدى الفتيات بسبب ضائقة مالية كانا يعانيان منها ".
وحول مسألة الاتصالات الهاتفية المسجلة التي تؤكد التهم الموجهة. قال برلوسكوني ان تسجيل الاتصالات الهاتفية في جميع البلدان امر محرم " فقط عندنا يمكن ان تحصل هذه البربرية ".
واشار برلوسكوني الى انه لم يستخدم السلطة لاغراض شخصية عندما انقذ المغربية كريمة محروق " روبي " البالغة من العمر 17 عاما وذلك لان من حق رئيس الوزراء التدخل في الامور الادارية " لقد طلبت فقط معلومات عن الشرطة دون أي ضغوط ".
وقال رئيس وزراء ايطاليا انه ينوي حضور كافة جلسات المحكمة دون النظر الى صعوبة جمع ذلك مع تنفيذ مهامه الرسمية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك