صدامات عنيفة بين متظاهرين ورجال الأمن وسط المغرب وأنباء عن سقوط جرحى

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65575/

سقط عدد من الجرحى بمدينة خريبكة وسط المغرب يوم الثلاثاء 15 مارس/آذار، بعد تحول مظاهرة تطالب بفرص للعمل إلى صدامات بين رجال الأمن والمتظاهرين. وقالت وكالة المغرب العربي للأنباء ان نحو 100 شخص اعتصموا أمام إدارة شركة المجمّع الشريف للفوسفات بالمدينة وطالبوا بتأمين فرص للعمل. وأضافت الوكالة ان 10 من أفراد قوات الأمن أصيبوا في الصدامات مع المحتجين.

سقط عدد من الجرحى بمدينة خريبكة وسط المغرب يوم الثلاثاء 15 مارس/آذار، بعد تحول مظاهرة تطالب بفرص للعمل إلى صدامات بين رجال الأمن والمتظاهرين.
وقالت وكالة المغرب العربي للأنباء ان نحو 100 شخص اعتصموا أمام إدارة شركة المجمّع الشريف للفوسفات بالمدينة وطالبوا بتأمين فرص للعمل. وأوضحت الوكالة ان المحتجين اقتحموا إدارة المجمّع وحطموا محتوياتها وأتلفوا وثائق ادارية كما أحرقوا احد عشر سيارة ورشقوا الشرطة بالحجارة. وأضافت الوكالة ان 10 من أفراد قوات الأمن أصيبوا في الصدامات مع المحتجين.
من جانب آخر ذكرت مواقع معارضة على شبكة الانترنت ان العشرات أصيبوا بجروح في الصدامات بمدينة خريبكة. وأوضح موقع "كود"  أن الشرطة أقدمت على تفريق اعتصام بدأه قبل شهر أبناء العاملين المتقاعدين في شركة المجمّع الشريف للفوسفات، للمطالبة بتوظيفهم.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية