القادسية الكويتي يثأر من الاتحاد السوري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65538/

فاز فريق القادسية الكويتي على مضيفه الاتحاد السوري في عقر داره بهدفين نظيفين في عقر داره في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 مارس/آذار على ملعب "حلب الدولي" في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

فاز فريق القادسية الكويتي على مضيفه الاتحاد السوري في عقر داره بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 مارس/آذار على ملعب "حلب الدولي" في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وافتتح السوري فراس الخطيب المحترف في فريق القادسية الكويتي التسجيل لفريقه في الدقيقة الـ 60، بينما  أحرز حمد نايف العنزي الهدف الثاني للفريق الكويتي عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخبرة، ولعب فريق الاتحاد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 62 بعد طرد لاعبه مجد حمصي.
وثأر فريق القادسية لخسارته أمام الاتحاد بضربات الجزاء الترجيحية يوم السبت 6 نوفمبر/تشرين الثاني الماصي على استاد جابر الأحمد في الكويت في المباراة النهائية للمسابقة نفسها في الموسم الماضي.
وعزز فريق القادسية تصدره للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وذلك بعد أن كان قد اكتسح الفريق الطويتي ضيفه "شورتان" الأوزبيكستاني بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الأولى، بينما يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط حصل عليها بعد تغلبه على فريق الصقر اليمني بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "الشهداء" بمدينة تعز في إطار الجولة الأولى.
في حين صعد فريق شورتان الأوزبكي للمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ايضاً، بعد سحق ضيفه الصقر اليمني بسبعة أهداف مقابل هدفين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا