اربيل يتعادل مع الكرامة في كأس الاتحاد الاسيوي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65531/

تعادل فريق "اربيل" العراقي مع ضيفه الكرامة السوري بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 مارس/آذار في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

تعادل فريق "اربيل" العراقي مع ضيفه الكرامة السوري بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 مارس/آذار في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

تقدم الضيوف بهدف مقابل لاشيء في الشوط الأول سجله المهاجم نصوح نكدلي في الدقيقة الـ 35، ولكن فريق أربيل تمكن من إدراك التعادل في الشوط الثاني بهدف أحرزه المهاجم مصطفى احمد في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء.
ويتصدر فريق اربيل قائمة المجموعة بعد أن رفع رصيده الى أربع نقاط، ويتقاسمه الصدارة فريق العروبة العماني الذي فاز على ضيفه العهد اللباني بهدف وحيد أحرزه جمعة درويش في الدقيقة الـ 35 من الشوط الأول للمباراة، في حين يحتل فريق الكرامة المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يتذيل فريق العهد المجموعة بدون نقاط.

يذكر أن فريق اربيل استهل مشواره في المسابقة بفوز ثمين على مضيفه العهد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 1 مارس/آذار على ملعب "ﻛﻤﻴﻞ ﺷﻤﻌﻮﻥ" في إطار الجولة الأولى، في حين تعادل فريق الكرامة مع ضيفه العروبة بهدفين لكل من منهما في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب "خالد بن الوليد" بمدينة حمص.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا