شارابوفا الى رابع أدوار إنديان ويلز للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65476/

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الرابع لدورة انديان ويلز للتنس المقامة بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية والتي يبلغ مجموع جوائزها 4.5 مليون دولار، على حساب الفرنسية ارفاني رضائي بفوزها عليها بمجموتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في الدور الثالث.

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الرابع لدورة انديان ويلز للتنس المقامة بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية والتي يبلغ مجموع جوائزها 4.5 مليون دولار، على حساب الفرنسية ارفاني رضائي بفوزها عليها بمجموتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 14 مارس/آذار في الدور الثالث واستغرقت ساعة واحدة وثلاث عشرة دقيقة فقط.

وستلتقي ماريا شارابوفا المصنفة السادسة عشرة، في الدور المقبل مع الفائزة من المباراة التي تجمع مواطنتها دينارا سافينا مع الأسترالية سامانثا ستوسر المصنفة الرابعة في الدورة.

كما يلغت الدور الرابع ايضاً، البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا التي فازت بدورها على البولندية اورسولا رادفانسكا بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-6) و (6-3).
وضربت فيكتوريا آزارينكا المصنفة الثامنة، بذلك موعداً في الدور المقبل مع شقيقتها أغنيشكا رادفانسكا المتأهلة على حساب الروسية ماريا كيريلينكو بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (6-0) و (2-6) و (7-5).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا