بالصور .. أبطال اليوم العاشر في أولمبياد سوتشي 2014

الرياضة

بالصور .. أبطال اليوم العاشر في أولمبياد سوتشي 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/654715/

سطعت نجمة بيلاروس داريا دومراتشيفا وسط الضباب الكثيف في سماء سوتشي في اليوم العاشر للنسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية، بفوزها بالذهبية الثالثة لها في هذه الألعاب.

سطعت نجمة بيلاروس داريا دومراتشيفا وسط الضباب الكثيف في سماء سوتشي في اليوم العاشر للنسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية، بفوزها بالميدالية الذهبية الثالثة لها في هذه الألعاب، لتسطر اسمها بأحرف من ذهب في التاريخ.

وتوجت داريا دومراتشيفا بذهبية سباق التزلج الجماعي للبياثلون لمسافة 12.5 كلم، يوم الثلاثاء 17 فبراير/ شباط، وقبل ذلك بذهبية سباق البياثلون للفردي لمسافة 15 كلم، وسباق المطاردة لمسافة 10 كلم، الأسبوع الماضي.

كما أضاف مواطنها أنطون كوشنير ميدالية ذهبية ايضاً إلى خزائن بيلاروس، بفوزه في مسابقة التزلج على اللوح فئة الحركات البهلوانية، بينما نال الأسترالي دافيد موريس الميدالية الفضية، والصيني تسزويان تسزيا البرونزية.

وحصل الثنائي الروسي ألكسندر زوبكوف وأليكسي فيوفودا، على الميدالية الذهبية لسباق الزلاجات الثنائية، بينما ذهبت الفضية للزوجي السويسري بيت هيفتي وأليكس باومان، والبرونزية للثنائي الأمريكي ستيفين هولكومب وستيفن لينغتون.

ونال الثنائي الروسي يلينا إيلينيخ ونيكيتا كاسالابوف، الميدالية البرونزية لمسابقة الرقص الفني على الجليد، بينما توج الثنائي الأمريكي ميريل ديفيز وتشارلي أويت بالميدالية الذهبية، والزوجي الكندي تيسا فيرتشو وسكوت موير بالفضية.

وعزز المنتخب الألماني صدارته في الترتيب العام بفوز بذهبية الفرق في مسابقة القفز من المنصة للرجال (HS 140)، في حين فاز الفريق النمساوي بالفضية، والياباني بالبرونزية.

 

 

المصدر: RT