ليلة واحدة في أعماق البحر مقابل 293 ألف دولار

متفرقات

ليلة واحدة في أعماق البحر مقابل 293 ألف دولار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/654635/

طورت شركة سياحية بريطانية نوعا جديدا من الخدمات استحدث مؤخرا في هذا المجال، وذلك بعرضها قضاء ليلة في أعماق البحر مقابل 293 ألف دولار في الليلة الواحدة لشخصين.

طورت الشركة السياحية البريطانية "Oliver's Travels" نوعا جديدا من الخدمات استحدث مؤخرا في هذا المجال، وذلك بعرضها قضاء ليلة في غواصة تقبع في أعماق البحر مقابل 293 ألف دولار في الليلة الواحدة لشخصين.

وعلى الرغم من أن الغواصات-الفنادق باتت تحظى بإعجاب شريحة معينة من الزبائن في تنزانيا وجزر المالديف، إلا أن هناك ما يميز عرض الشركة البريطانية.   

فقد تم تصميم الغواصة من الداخل لتحاكي أجواؤها الفنادق الفاخرة، كما تتوفر للراغبين في الحصول على هذه الفرصة أسّرة مغطاة ببتلات الورود في أجواء ساحرة تتسم بالهدوء التام، كما سيكون بانتظار السائح فطور مع الشمبانيا بالإضفة إلى أشهى المأكولات البحرية مثل الكافيار وبلح البحر.

وتسمح الشركة للراغبين بهذه الرحلة اختيار البحر أو المحيط الذي يودون قضاء الليلة في قاعه، ومن ثم يتم نقلهم إلى المكان المحدد بواسطة مروحية.

يشار إلى أن الشركات السياحية تسعى دائما إلى تقديم الجديد لاستقطاب أكبر عدد ممكن من السياح، إذ باتت الرحلات لقضاء ساعات مميزة على متن طائرة أو على سطح ناطحة سحاب أمرا شبه معتاد.     

المصدر: RT + "ترافل فيستي"