بالصور .. "بيت المشجع الروسي" الأكثر شعبية في أولمبياد سوتشي

الرياضة

بالصور ..
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/654619/

يعتبر "بيت المشجعين" في سوتشي عاصمة النسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام فعالياتها في الفترة (7-23) فبراير الجاري، ظاهرة جديد في تاريخ الدورات الأولمبية.

يعتبر "بيت المشجعين" في مدينة سوتشي عاصمة النسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام فعالياتها في الفترة (7-23) فبراير/شباط الجاري، ظاهرة جديد في تاريخ الدورات الأولمبية، وقبلة للزوار من الرياضيين والشخصيات الرسمية وضيوف هذه الألعاب.

ويعتبر منزل أو بيت المشجعين، ميزة أخرى فريدة لدورة أولمبياد سوتشي 2014، لأنه لم يحدث ذلك في أي دورة من قبل، لذا يحظى هذا المشروع باهتمام كبير من قبل الضيوف والمشجعين.

وزار أكثر من 57 ألف شخص "بيت المشجع الروسي" خلال الأسبوع الأول من الدورة، ليصبح بذلك من الأماكن الأكثر شعبية في سوتشي، بما فيها بيوت الفرق الأخرى.

وبإمكان المشجعين والرياضيين وغيرهم بدون استثناء زيارة هذا البيت المضياف الذي افتتح أبوابه منذ السادس من الشهر الجاري، ويعتبر الأول من نوعه في تاريخ الألعاب.

ويستطيع الزوار في "بيت المشجعين" أن يشاهدوا البث المباشر لجميع المسابقات التي تجري على ملاعب سوتشي، وأن يلتقوا الرياضيين وكبار الخبراء. كما يوفر البيت لهم فرصة حضور المعارض المكرسة للفريق الروسي ولمختلف انواع الرياضات.

وقام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بزيارة العديد من بيوت المشجعين ومن بينها "بيت المشجع الروسي" الذي استقبل خلال هذه الفترة أيضا العديد من المسؤولين والرياضيين والخبراء وغيرهم.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: RT + "نوفوستي"