دافيدينكو وأندرييف يودعان إنديان ويلز مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65461/

خرج الروسيان نيكولاي دافيدينكو وإيغور أندرييف من الدور الثاني لدورة انديان ويلز للتنس المقامة بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و645 ألف دولار.

خرج الروسيان نيكولاي دافيدينكو وإيغور أندرييف من الدور الثاني لدورة لدورة انديان ويلز للتنس المقامة بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و645 ألف دولار.

وقد جاء خروج نيكولاي دافيدينكو على يد السويسري ستانسيلاس فافرينكا لخسارته أمامه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (6-7) و (4-6) في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين وأربعين دقيقة.
وسيلتقي فافرينكا المصنف الثاني عشر، في الدور المقبل مع الكرواتي مارين تشيليتش المصنف الـ 17، الذي تغلب بدوره على الفرنسي فولوران سيرا بمجموتين نظيفتين، بنتيجة: (6-1) و (6-3).
أما إيغور أندرييف فقد خرج على يد السويسري الآخر روجيه فيدرر  المصنف الثاني، إثر خسارته أمامه بمجموتين متتاليتين، بواقع: (5-7) و (6-7).
وسيكون فيدرر بطل إنديان ويلز لثلاثة أعوام متتالية (2004 و 2005 و 2006)، على موعد في الدور الثالث مع الأرجنتيني خوان إيغناسيو تشيلا المصنف الـ 29، الذي فاز بدوره على الألماني فيليب بيتشنير بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (4-6) و (7-5) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا