روني يجدد الولاء للشياطين الحمر مقابل نصف مليون دولار اسبوعيا

الرياضة

روني يجدد الولاء للشياطين الحمر مقابل نصف مليون دولار اسبوعيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/654119/

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد تعلن عن تجديد عقد المهاجم الدولي وين روني في نهاية الأسبوع الحالي، حتى يونيو عام 2018 براتب ضخم.

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد تعلن عن تجديد عقد المهاجم الدولي وين روني في نهاية الأسبوع الحالي، حتى يونيو/حزيران من عام 2018 براتب ضخم يقدر بنحو 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأكدت الصحيفة أن تجديد عقد اللاعب روني يعتبر على رأس أولويات الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني للشياطين الحمر في الوقت الحالي. كما أن النادي يضغط عليه بقوة من أجل الحصول على توقيعه في الأيام القليلة المقبلة، لكن روني قد يفكر في الرحيل عن صفوف النادي في حال عدم الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل اليونايتد الذي يخوض أسوأ موسم له منذ سنوات طويلة، المركز السابع في البريمييرليغ حتى الآن، بعيدا بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع الذي يشغله ليفربول، المؤهل لدوري الأبطال.

وتشير الأنباء الى أن روني توصل إلى اتفاق مبدئي مع ناديه الحالي، ما يعني أن الأبواب أغلفت في وجه نادي تشيلسي الذي كان مهتماً جداً بضم اللاعب إلى صفوفه في الصيف المقبل.

وكان وين روني (28 عاما)، قد انضم الى صفوف فريق مانشستر يونايتد قادماً من نادي ايفرتون في أغسطس/ آب 2004، ويتقاضى نحو 420 ألف دولار أسبوعيا بموجب عقده الحالي الذي سينتهي العمل به في صيف عام 2015.

المصدر: RT + وكالات