منظمة المؤتمر الإسلامي تفتح وحدة تنسيق العمل الإغاثي في بنغازي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65395/

افتتحت منظمة المؤتمر الإسلامي وحدة تنسيق العمل الإغاثي الإسلامي في بنغازي الليبية إثر الأحداث التي أدت إلى حدوث أزمة إنسانية. وجدد أكمل الدين إحسان أوغلي الأمين العام للمنظمة دعوته للدول الأعضاء والمنظمات الإغاثية المعنية بسرعة التحرك لتقديم المزيد من المساعدات وإرسال الإغاثة الطبية والغذائية اللازمة لاحتواء هذه الأزمة.

افتتحت منظمة المؤتمر الإسلامي وحدة تنسيق العمل الإغاثي الإسلامي في بنغازي الليبية إثر الأحداث التي أدت إلى حدوث أزمة إنسانية.
وجاء افتتاح الوحدة بالتنسيق مع اللجنة الإسلامية للهلال الدولي التي تستهدف  توفير كافة المعلومات حول تطورات الوضع الإنساني في ليبيا وتقديم التقارير الخاصة بذلك لإيضاح صورة الحدث هناك بغية تقييم الحاجة في المناطق المتضررة.

وستقوم الوحدة بمساعدة الدول الأعضاء ومنظمات الإغاثة الإسلامية والشركاء الدوليين في كل ما يتعلق باستقبال المساعدات والتخزين والتوزيع للمناطق المتضررة.
وجدد أكمل الدين إحسان أوغلي الأمين العام للمنظمة دعوته للدول الأعضاء والمنظمات الإغاثية المعنية بسرعة التحرك لتقديم المزيد من المساعدات وإرسال الإغاثة الطبية والغذائية اللازمة لاحتواء هذه الأزمة والحيلولة دون تفاقمها والتعاون مع وحدة التنسيق في بنغازي.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية