ريال مدريد يواصل مطاردته للمتصدر برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65338/

قلص فريق ريال مدريد الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه هيركوليس بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 مارس/آذار ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري.

قلص فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم، الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، بتغلبه على ضيفه هيركوليس بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 مارس/آذار ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري.

ويدين الفريق الملكي بالفضل في هذا الفوز الى مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين الـ (24 و 56) من عمر اللقاء، وذلك في غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا المصابين.

وقد رفع ريال مدريد الذي حقق فوزه الرابع عشر على أرضه هذا الموسم، رصيده الى 70 نقطة، وقلص الفارق الى أربع نقاط فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يلعب يوم الأحد في ضيافة فريق إشبيلية، في حين توقف رصيد هيركوليس عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

اتلتيكو يواصل نتائجه المتفاوتة

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ألميريا المتواضع بهدفين لكل منهما على ملعب " خوان روخاس" في المباراة الافتتاحية للأسبوع الثامن والعشرين من الدوري.


وأحرز المهاجم الأرجنتيني سيرخيو اغويرو هدفي فريق أتلتيكو في الدقيقتين الـ (39 و 61)، بينما سجل هدفي ألميريا كل من البرت كروسات والسويدي هينوك غويتوم في الدقيقتين الـ (49 و 77) على التوالي من عمر المباراة.
وبقي أتلتيكو مدريد بعد هذا لتعادل في المركز السابع برصيد 39 نقطة، مقابل 26 لفريق ألميريا في المركز السابع عشر.

سرقسطة يكتسح فالنسيا

ألحق فريق ريال سرقسطة هزيمة مذلة بضيفه فالنسيا بأربعة أهداف دون رد، أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما كل من المهاجم التشيكي إيرجي ياروشيك وأندير هيريرا في الدقيقتين الـ (5 و 40) على التوالي، وضاعف فيرنانديز غابريل النتيجة في الشوط الثاني بتسجيله هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ (65 و 75) من عمر المباراة التي شهدت طرد الليتواني ماريوس ستانكيافيتشيوس مدافع فريق فالنسيا في الدقيقة 64.

وصعد فريق ريال سرقسطة للمركز الرابع عشر، بعد أن رفع رصيده الى 30 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق فالنسيا عند 54 نقطة في المركز الثالث، بفارق أربع نقاط أمام فريق فياريال الذي يستضيف فريق سبورتينغ خيخون يوم الإحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا