لوكوموتيف يهزم دينامو في دربي موسكو

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65334/

فاز فريق لوكوموتيف على فريق دينامو في مباراة دربي العاصمة موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المرحلة الأولى للدوري الروسي الممتاز لكرة الذي انطلق يوم السبت 12 مارس/آذار.

فاز فريق لوكوموتيف على فريق دينامو في مباراة دربي العاصمة موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المرحلة الأولى للدوري الروسي الممتاز لكرة الذي انطلق يوم السبت 12 مارس/آذار.

وفاجأ لوكوموتيف فريق دينامو بهدف مباغت وسريع أحرزه المدافع السلوفاكي يان ديوريتسا في الدقيقة الرابعة من صافرة البداية، وكرر فريق لوكوموتيف السناريو نفسه مع بداية الشوط الثاني، حيث هز المدافع البديل تاراس بورلاك شباك أنطون شونين حارس مرمى دينامو موسكو بهدف سجله في الدقيقة الـ 47، قبل أن يختتم دميتري توربينسكي ثلاثية لوكوموتيف موسكو في الدقيقة الـ 61، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن دينامو موسكو أن يحرز هدفين متتاللين عبر كل من الكسندر ساميدوف والمهاجم الألماني كيفن كوراني على التوالي، ولكن صحوة دينامو جاءت متأخرة جداً، حيث اطلق الحكم ماكسيم لايوشكين صافرة النهاية معلناً فوز فريق لوكوموتيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الملعب الأولمبي "لوجنيكي" بموسكو.

أنجي يقع في فخ التعادل أمام  كراسنودارالوافد دوري الأضواء

بينما كان فريق أنجي قد تعادل سلباً مع مضيفه فريق كراسنودار الذي صعد الى دوري الأضواء لإنسحاب فريق ساتورن لأسباب مادية، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للدوري الروسي الممتاز التي أقيمت على ملعب "دينامو" في مدينة محج قلعة.

سبارتاك نالتشيك ينتزع الفوز في الوقت القاتل

في حين تغلب فريق سبارتاك نالتشيك على ضيفه كريليا سوفيتوف القادم من مدينة سماره بهدف وحيد أحرزه المدافع البرازيلي لياندرو دا سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت التي جرت بينهما في مدينة نالتشيك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة