بالصور .. أبطال اليوم السابع في أولمبياد سوتشي 2014

الرياضة

بالصور .. أبطال اليوم السابع في أولمبياد سوتشي 2014
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/653171/

تلألأت نجمة بيلاروس داريا دومراتشيفا في اليوم السابع ايضا للنسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية، بفوزها بالميدالية الذهبية الثانية لها في أولمبياد سوتشي 2014.

تلألأت نجمة بيلاروس داريا دومراتشيفا في اليوم السابع ايضا للنسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية، بفوزها بالميدالية الذهبية الثانية لها في أولمبياد سوتشي 2014، وذلك في سباق البياثلون للفردي لمسافة 15 كلم، يوم الجمعة 14 فبراير/ شباط، كما توجت مواطنتها ناديجدا سكاردينو بالميدالية البرونزية، بينما نالت السويسرية سيلينا غاسبارين الميدالية الفضية.

وكانت داريا دومراتشيفا (27 عاما)، قد منحت بلادها ذهبية سباق المطاردة لمسافة 10 كلم ايضا.

 

وأهدت البيلاروسية الأخرى آلا تسوبير الميدالية الذهبية الثالثة لبلادها بفوزها في مسابقة الـ "فري ستايل"، وذهبت الميدالية الفضية للصينية سيو مينتاو، والبرونزية للأسترالية ليديا لاسيلا.

RIA NOVOSTI

كما أحرز بطل العالم السويسري داريو كولونيا الميدالية الذهبية الثانية له في هذه الدورة، بفوزه بالمركز الأول في سباق التزلج لمسافة 15 كلم، تاركاً الميداليتين الفضية والبرونزية للسويديين يوهان أولسون ودانيل ريكاردسون على التوالي.

وكان داريو كولينا (27 عاما)، بطل أولمبياد فانكوفر 2010 في سباق 15 كلم ايضا، قد توج بذهبية سباق البياثلون لمسافة 30 كلم (15 كلم بالطريقة التقليدية + 15 كلم بالطريقة الحرة)، "سكياتلون" ايضا، يوم الأحد الماضي.

  

وتميزت منافسات اليوم السابع لهذه الدورة بفوز الياباني يوزورو هانيو بذهبية التزحلق الفني على الجليد التي تعتبر واحدة من أغلى الميداليات في الألعاب الأولمبية، وذلك غداة انسحاب البطل الأولمبي الروسي يفغيني بلوشينكو.

وحصل الكندي باتريك تشان على الميدالية الفضية، والكازاخي دينيس تين على الميدالية البرونزية.

 

وواصلت سويسرا حصد الميداليات الذهبية في سوتشي، فقد منح فيليتا ساندرو الميدالية الذهبية الخامسة لبلاده، بفوزه بالمركز الأول في مسابقة التزلج الألبي "المنحدر السريع والمتعرج"، أما الميدالية الفضية فكانت من نصيب الكرواتي إيفيتسا كوستيليتش، والبرونزية من نصيب الايطالي كريستوف إنيرهوفر.

 

وأحرزت الروسية يلينا نيكيتينا (22 عاما)، الميدالية البرونزية في مسابقة الزلاجات الصدرية، بينما توجت البريطانية اليزابيث يارنولد بالميدالية الذهبية، والأمريكية بيس - نويل بيكوس بالفضية.

 

المصدر: RT