مقتل 7 عسكريين في الموصل واصابة 3 من عناصر الشرطة بانفجار في بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65303/

قتل 7 عسكريين حينما اطلق 3 مسلحين النار يوم السبت 12 مارس/ آذار على سيارة تنقل الجنود على مشارف مدينة الموصل شمال العراق. من جهة اخرى قالت مصادر امنية بأن 3 من عناصر الشرطة أصيبوا لدى انفجارعبوة ناسفة يوم السبت استهدفت دورية للشرطة لدى مرورها بالقرب من علوة الرشيد في منطقة الدورة جنوب بغداد.

قتل 7 عسكريين حينما اطلق 3 مسلحين النار يوم السبت 12 مارس/ آذار على سيارة تنقل الجنود على مشارف مدينة الموصل شمال العراق.

وقد أطلق المسلحون النار على السيارة اثناء سيرها بسرعة كبيرة، واصابوا سائقها، وعند خروج الجنود، قام هؤلاء المسلحون بالاجهاز عليهم.

من جهة اخرى قالت مصادر امنية بأن 3 من عناصر الشرطة أصيبوا لدى انفجارعبوة ناسفة يوم السبت استهدفت دورية للشرطة عند مرورها بالقرب من علوة الرشيد في منطقة الدورة جنوب بغداد، وأسفر الانفجار عن وقوع أضرار مادية بسيارة الدورية.

وأضاف المصدر ان قوة أمنية فرضت طوقا أمنيا على مكان الحادث ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نفذت عملية امنية للبحث عن منفذي التفجير.

واكد مصدر امني يوم الجمعة بإن 5 من رجال الشرطة و2 من المدنيين قتلوا وأصيب 5 آخرون بجروح في حادثين منفصلين وقعا في وقت متأخر من مساء الخميس بالعاصمة بغداد.

وأضاف المصدر أن مسلحين مجهولين حاولوا اقتحام احد محال الصياغة في منطقة البنوك شرق بغداد، لكن الشرطة اشتبكت معهم، مشيرا إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار.

وفي حادث آخر ذكر المصدر أن عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة في منطقة المشتل شرق بغداد، مما أدى إلى مقتل شرطي وجرح 2 آخرين.

المصدر: موقع "صوت العراق"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية