طفل نرويجي يصطحب شقيقته في سيارة والديهما ويدعي أنه قزم نسي الرخصة

متفرقات

طفل نرويجي يصطحب شقيقته في سيارة والديهما ويدعي أنه قزم نسي الرخصة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/652963/

أغلقت الشرطة النرويجية ملف التحقيق في قضية طفل يبلغ من العمر 10 سنوات تم ضبطه بعد قيادته سيارة والده برفقة شقيقته (18 شهرا)، وادعائه عند ضبطه بأنه قزم ونسي رخصة القيادة.

أغلقت الشرطة النرويجية ملف التحقيق في قضية طفل يبلغ من العمر 10 سنوات تم ضبطه لارتكابه أكثر من مخالفة، ابتداء من قيادة سيارة والده ومن ثم ادعاءه، حين استوقفه مواطن، بأنه قزم ونسي رخصة القيادة.

بدأت مغامرة الطفل حين استقل سيارة والده واصطحب معه شقيقته البالغة من العمر 18 شهرا، واتجه إلى بيت جده الواقع على بعد 60 كم إلى الشمال من عاصمة البلاد أوسلو.

قطع الطفل 10 كم قبل أن يسلك منعطفا حيث لفت انتباه سائق كاسحة ثلج استوقفه واستفسر عن هويته فرد الطفل سريع البديهة بأنه بالغ، وهو قزم قصير القامة هكذا. غير ان الرجل لم يقتنع بالإجابة فاتصل بالشرطة.

لكن ما لبث المحققون أن فتحوا ملف التحقيق حتى أغلقوه دون توجيه أي تهمة لأي شخص، سيما وأن الطفل وشقيقته لم يتعرضا لأي أذى، كما أن السيارة لم تتضرر.

حول هذه القضية يقول المتحدث باسم شرطة مقاطعة "فيست أوبلاند" بارد كريستيانسن إن والديّ الطفلين استيقظا صباح ذلك اليوم واكتشفا اختفائهما، واعتقدا أن شخصا ما سرق سيارتهما.

هذا وأعرب كريستيانسن عن أمله بأن يصبح والدا الطفلين أكثر حذرا بعد أن تحدث المسؤولون في الشرطة إليهما، وبأنهما سيصبحان أكثر انتباها لمفاتيح السيارة.

المصدر: RT + "الوطن"