سوتشي 2014 .. روسيا تفوز على سلوفينيا بالهوكي

الرياضة

سوتشي 2014 .. روسيا تفوز على سلوفينيا بالهوكي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/652347/

بدأ المنتخب الروسي لهوكي الجليد، مشواره في النسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام حاليا في مدينة سوتشي، بالفوز على نظيره السلوفاكي (5-2)، الخميس 13 فبراير/شباط.

بدأ المنتخب الروسي لهوكي الجليد، مشواره في النسخة الـ 22 لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام حاليا في مدينة سوتشي، بالفوز على نظيره السلوفاكي (5-2) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 13 فبراير/شباط.

أنهى الثنائي الروسي ألكسندر أوفيتشكسن ويفغيني مالكين الشوط الأول لصالح بلدهما بهدفين سريعين أحرزهما في الدقيقتين الـ (2 و 4) على التوالي. بينما سجل السلوفاكي إيغليتش جيغا هدفين لبلاده في الشوط الثاني في الدقيقتين الـ (22 و 39)، تخللهما هدف الروسي إليا كوفالتشوك في الدقيقة الـ 38. 

واختتم الروسيان فاليري نيتشوشكين وانطون بيلوف أهداف اللقاء في الشوط الثالث بهدفين سجلاهما في الدقيقتين الـ (44 و 48) على التوالي.

أما في المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى ايضاً، فقد اكتسح المنتخب الأمريكي نظيره السلوفاكي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتصدرت أمريكا وروسيا بذلك قائمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وسيكون المنتخبان الروسي والأمريكي على موعد في مباراة ساخنة في الجولة الثانية، بينما سيجمع اللقاء الثاني سلوفينيا وسلوفاكيا.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا