سوتشي 2014 .. أمريكا تحتل منصة التتويج لمسابقة الـ "فريستايل"

الرياضة

سوتشي 2014 .. أمريكا تحتل منصة التتويج لمسابقة الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/652203/

حصدت أمريكا الميداليات الثلاث لمسابقة التزلج الـ "فريستايل"، "سلوب ستايل - slopestyle" للرجال، يوم الخميس 13 فبراير/شباط، وذلك في إطار فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014.

حصدت أمريكا الميداليات الثلاث لمسابقة التزلج الـ "فريستايل"، "سلوب ستايل - slopestyle" للرجال، يوم الخميس 13 فبراير/شباط، وذلك في إطار فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام حالياً في مدينة سوتشي الروسية.

واعتلى جوس كريستنسين منصة التتويج محرزاً الميدالية الذهبية للمسابقة، بعد أن احتل المركز الأول برصيد (95.80) نقطة، وذلك في المحاولة الأولى له، كما كانت محاولته الثانية أفضل من نتائج جميع منافسيه ايضاً، حيث حصل على (93.80) نقطة.

ونال مواطنه غوس كينورثي الميدالية الفضية بعدما احتل المركز الثاني برصيد (93.60) نقطة حصل عليها في المحاولة الثانية، أما الأولى فقد كانت غير موفقة نال فيها (31.00) نقطة فقط.

في حين كانت الميدالية البرونزية من نصيب الأمريكي نيكولاس غويبير الذي حل في المركز الثالث برصيد (92.40) نقطة، وذلك في المحاولة الأولى.

وهي الميدالية الذهبية الرابعة، والفضية الثانية، والبرونزية السادسة، التي تحصدها امريكا في الاولمبياد حتى الان ، وهي بذلك تحتل المرتبة الرابعة في الترتيب العام.

المصدر: RT