دينامو كييف يلحق هزيمة كبيرة بضيفه مانشستر سيتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65213/

فجر فريق دينامو كييف الأوكراني مفاجأة مدوية بفوزه الكبير على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس 10 مارس/آذار على ملعب "لوبانوفسكي" بكييف في إطار منافسا ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

فجر فريق دينامو كييف الأوكراني مفاجأة مدوية بفوزه الكبير على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس 10 مارس/آذار على ملعب "لوبانوفسكي" بكييف في إطار منافسا ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وقد أحرز هدفي دينامو كييف كل من مهاجمه أندريه شيفتشينكو وأوليغ غوسيف في الدقيقتين الـ (25 و 77) على التوالي من عمر المباراة.

بنفيكا يكمل فرحة البرتغاليين

وفي مباراة أخرى فاز فريق بنفيكا البرتغالي على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تمكن الفريق البرتغالي من قلب تأخره بهدف مبكر أحرزه المهاجم بيجيي لويندولا لفريق باريس سان جرمان في الدقيقة الـ 15 من الشوط الأول، الى هدفين مقابل هدف واحد في الشوط الثاني أحرزهما كل من المدافع الأورغواياني ماكسيمليانو بيريرا والمهاجم الأرجنتيني فرانكو غـارا في الدقيقتين الـ (42 و 81) على التوالي من عمر اللقاء.

وبذلك أهدى فريق بنفيكا الفرحلة لعشاق الكرة البرتغالية، كما فعل في وقت سابق من اليوم كل من سبورتينغ براغا ويورتو بفوزهما على كل من ليفربول الإنكليزي  وتسيسكا موسكو الروسي على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا