فياريال يسقط باير ليفركوزن في الوقت القاتل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65205/

ألحق فريق فياريال الإسباني هزيمة قاسية بفريق باير ليفركوزن في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 10 مارس/آذار في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

ألحق فريق فياريال الإسباني هزيمة قاسية بفريق باير ليفركوزن في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 10 مارس/آذار في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

تقدم فريق باير ليفركوزن بهدف أحرزه المدافع التشيكي ميخائيل كادليتس في الدقيقة الـ 33، ولكن الضيوف تمكنوا من تعديل النتيجة بهدف أحرزه المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، ومن ثم تقدم فريق فياريال في الشوط الثاني بهدف للمهاجم البرازيلي نيلمار دا سيلفا في الدقيقة الـ 70، وبعد أن أدرك غونزالو كاسترو التعادل لأصحاب الأرض بعد دقيقتين فقط، عاد نيلمار وأحرز الهدف الثالث للغواصة الصفراء والشخصي الثاني له في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وقطع فريق فياريال بهذا الفوز شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور ربع النهائي للمسابقة، سيما وأنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره في ماراة الإياب التي ستقام بين الفريقين في السابع عشر من الشهر الجاري.

آيندهوفن يتعادل سلباً مع ضيفه غلاسكو رينجرز

وفي مباراة أخرى وقع فريق آيندهوفن الهولندي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، ولكن بالرغم من ذلك فإن الفريق الهولندي يحتاج الى تعادل إيجابي فقط في مباراة الإياب التي ستقام بينهما في الأسبوع المقبل، لكي يضمن تأهله الى الدور ثمن النهائي  لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا