الروسية كودريافتسيفا تواجه كلايسترز في ثاني أدوار إنديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65185/

تأهلت الروسية آلا كودريافتسيفا الى الدور الثاني لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، أولى دورات الماسترز لهذا الموسم والبالغة قيمة جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوزها على الرومانية سورانا سيرستيا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-3) في الدور الأول.

تأهلت الروسية آلا كودريافتسيفا الى الدور الثاني لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، أولى دورات الماسترز لهذا الموسم والبالغة قيمة جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوزها على الرومانية سورانا سيرستيا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع:  (6-3) و (3-6) و (6-3) في الدور الأول.

وستكون آلا كودريافتسيفا على موعد في الدور الثاني مع البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة الثانية عالمياً، التي تبدأ غمار دورة إنديان ويلز من الدور الثاني مباشرة.
في حين خرجت الروسيتان فيرا دوتشفينا ويلينا فيسنينا من الدور الأول لخسارتهما أمام كل من الأمريكيتين بيثيان ماتيك وميلاني أودين على التوالي.
بينما تأهلت الفرنسية أليز كورنيه الى الدور الثاني على حساب السويسرية باتي شنايدر بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفيتين، بنتيجة: (6-1) و (6-4).
وستلعب كورنيه في الدور المقبل مع البلغارية تسفيتانا بيروكوفا التي تبدأ المنافسة من الدور الثاني مباشرة.
في الوقت الذي بلغت السويسرية الأخرى تيميا باتشينسكي الدور الثاني بفوزها على البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (7-5) و (2-6) و (6-3).
كما صعدت الإيطالية سارا إيراني الدور نفسه على حساب الهنغارية غريتا آرن التي انسحبت من اللقاء عندما كانت نتيجة المجموعة الأولى تشير الى التعادل بنيجة: (6-6)، وستلتقي إيراني في الدور المقبل مع السلوفاكية التي تبدأ مشوارها من الدور الثاني مباشرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا