الصحف البريطانية تواصل الحرب الكلامية على "عازف الليل" أوزيل

الرياضة

الصحف البريطانية تواصل الحرب الكلامية على
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/651735/

واصلت وسائل الإعلام البريطانية حملتها ضد النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال، معتبرة أن صفقة انتقاله الى المدفعجية هي الأسوأ في تعاقدات الأندية الإنجليزية بالميركاتو الصيفي

واصلت وسائل الإعلام البريطانية حملتها ضد النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال، معتبرة أن صفقة انتقاله الى المدفعجية هي الأسوأ في تعاقدات الأندية الإنجليزية بالميركاتو الصيفي الماضي.  

صحيفة "ذا صن"، قالت أن الصفقة أكبر مقلب للفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للغانرز، وأن اللاعب لم يقدم شيئاً يذكر حتى الآن خاصة في المباريات الحاسمة.

كما أضافت الصحيفة الى أنه بالنظر إلى قيمة الصفقة التي وصلت إلى 42 مليون جنيه إسترليني وإلى عطاء اللاعب المتواضع حتى الآن، فإنه من دون أدنى شك صفقة غير ناجحة.

وكانت الصحف الإنجليزية قد شنت هجوماً لاذعاً على صانع ألعاب أرسنال، منتقدة الأداء الذي قدمه نجم ريال مدريد الإسباني السابق في المباراة التي سقط فيها فريقه أرسنال أمام ليفربول (1-5)، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

وتحت عنوان "أين أوزيل؟"، هاجمت "ديلي ميل" عازف الليل أوزيل، مضيفة أنه لم يُظهر أي شيء يعكس الإشادة الكبيرة التي تلقاها عند إنتقاله إلى البريمييرليغ في الصيف الماضي.

المصدر: RT + وكالات