بالفيديو .. كاسياس ينقذ مرماه ببراعة من هدف محقق ويعزز رقمه القياسي إلى 772 دقيقة

الرياضة

بالفيديو .. كاسياس ينقذ مرماه ببراعة من هدف محقق ويعزز رقمه القياسي إلى 772 دقيقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/651643/

عزز حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم إيكر كاسياس المتألق، رقمه القياسي بحفاظه على نظافة شباكه خلال مشواره في مسابقة كأس إسبانيا في نسختها الحالية حتى بلوغه النهائي

عزز حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم إيكر كاسياس المتألق، رقمه القياسي بحفاظه على نظافة شباكه خلال مشواره في مسابقة كأس ملك إسبانيا في نسختها الحالية حتى بلوغه النهائي يوم الثلاثاء 11 فبراير/شباط، بفوزه على أتلتيكو مدريد (2-0) في مباراة الإياب.

وحافظ القديس كاسياس على نظافة شباكه لمدة 772 دقيقة حتى الآن، وكان قد حطم الرقم السابق (658 دقيقة) المسجل باسم الحارس باكو بويو مع الفريق الملكي في موسم (1994-1995).

وكان التركي أوميت بولات لاعب فريق غلطة سراي قد سجل آخر هدف حتى الآن في مرمى كاسياس في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، في مباراة فاز فيها ريال مدريد على الفريق التركي (1-4) على استاد "سانتياغو برنابيو" ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

كما أصبح ريال مدريد أول فريق يصل إلى نهائي كأس ملك اسبانيا بشباك نظيفة في إنجاز تاريخي آخر سيدخل في سجلات النادي الملكي.

وخاض الفريق الملكي حتى الآن 8 مباريات أمام كل من أولمبيك وأوساسونا واسبانيول وأتلتيكو مدريد ذهاباً وإياباً، وسجل خلالها 13 هدفاً دون أن تتلقى شباك الحارس كاسياس أي هدف.

ومن المرجح أن يصطدم ريال مدريد في النهائي مع غريمه التقليدي برشلونة الذي يخوض يوم الأربعاء مباراة الإياب ضد ريال سوسييداد، بينما كان البلوغرانا قد فاز ذهاباً بهدفين نظيفين.

 

المصدر:RT 

 

دوري أبطال اوروبا