زارا فيليبس حفيدة الملكة البريطانية ستعقد قرانها يوم 30 يوليو/تموز المقبل

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65157/

أعلن مصدر في قصر باكينغهام الملكي يوم 9 مارس/آذار أن حفلة زفاف زارا فيليبس حفيدة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية وصديقها لاعب الركبي المحترف مايك تيندال ستقام يوم 30 يوليو/تموز المقبل في كنيسة كانونغايت بالعاصمة الاسكتلندية ادنبره.

أعلن مصدر في قصر باكينغهام الملكي يوم 9 مارس/آذار أن حفلة زفاف زارا  فيليبس حفيدة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية وصديقها لاعب الركبي المحترف مايك تيندال ستقام يوم 30 يوليو/تموز المقبل في كنيسة كانونغايت بالعاصمة الاسكتلندية ادنبره.
وسيكون هذا الزواج الثاني في الاسرة الملكية البريطانية خلال الاشهر المقبلة، حيث سيعقد   الأمير وليام حفيد الملكة اليزابيث والابن الأكبر للأمير تشارلز ولي العهد والأميرة الراحلة ديانا قرانه على خطيبته كاثرين ميدلتون يوم 29  أبريل/نيسان القادم.
زارا فيليبس (29 عاما) هي ابنة الاميرة آن الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية والامير فيليب دوق ادنبره. وهي المرتّبة الـ12 لتولي العرش الملكي البريطاني. وتشغف زارا، على غرار والديْها، بركوب الخيل وهي حائزة على لقب بطلة العالم في مسابقة الفروسية. وقد اختيرت زارا في استطلاع أجرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عام 2006  كأفضل شخصية رياضية للعام.
هذا وقد خاضت زارا العام الماضي ميدان تصميم الازياء وقدمت مجموعتها الخاصة التي تضم الأزياء المخصصة لرياضة الفروسية  لاحدى أشهر الشركات البريطانية المصنعة للملابس الرياضية.  
أما خطيب زارا، فهو مايك تيندال (32 عاما) لاعب الركبي المحترف الذي يلعب لصالح نادي "غلوستر الركبي"، وهو عضو في المنتخب الإنكليزي الذي فاز ببطولة العالم عام 2003.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية