وحيد علي اكبروف: عمل شركة "لوك اويل" في العراق يجري طبقا للجدول المقرر

أخبار روسيا

صورة من الارشيفصورة من الارشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65154/

اكد وحيد علي اكبروف رئيس شركة "لوك اويل" النفطية الروسية ان عمل الشركة في العراق يجري طبقا للجدول المقرر. وذكر ان من المحتمل ان يزور بغداد والبصرة في بداية شهر ابريل/نيسان المقبل ليلتقي مع القيادة العراقية.

اكد وحيد علي اكبروف رئيس شركة "لوك اويل" النفطية الروسية لمراسل وكالة "ايتار - تاس" الروسية في مأدبة غداء اقيمت يوم الاربعاء 9 مارس/آذار في السفارة الروسية بواشنطن بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الشركة، اكد ان عمل الشركة الروسية في العراق يجري طبقا للجدول المقرر.
وقال علي اكبروف "اننا باشرنا العمل وقمنا ببناء المساكن لموظفينا والمقاولين لالف شخص تقريبا. وبدأنا بتوفير الظروف اللازمة للعاملين في الحقول النفطية وبناء الطرق. وتجري كافة الاعمال طبقا للجدول المقرر".
وذكر رئيس "لوك اويل" ان من المحتمل ان يزور بغداد والبصرة في بداية شهر ابريل/نيسان المقبل. واضاف قوله "انني سألتقي مع القيادة العراقية لنقرر ما هي الخطوات التالية التي يجب ان نتخذها لكي نستطيع وضع الاستراتيجيا بوتائر سريعة".
واعاد علي اكبروف الى الاذهان ان شركته لا تعمل في ليبيا، واعرب عن امله بان "الضجة المفرطة" حول الاحداث في هذا البلد ستنتهي قريبا وستستقر اسعار النفط بالمستوى المعقول اي ما بين 90 و110 دولارات للبرميل حسب رأيه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة