يوسف شعبان: حمدين صباحي لا يصلح لرئاسة مصر

الثقافة والفن

يوسف شعبان: حمدين صباحي لا يصلح لرئاسة مصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/651307/

أعرب الممثل المصري يوسف شعبان عن رأيه بالسياسي حمدين صباحي بالإشارة إلى أنه "لا يصلح لرئاسة مصر "ولا يمتلك مقومات الرئيس". مضيفا ان الشعب حسم خياره لصالح المشير عبد الفتاح السيسي.

أعرب الممثل المصري يوسف شعبان عن رأيه بالسياسي حمدين صباحي بالإشارة إلى أن صباحي "لا يصلح لرئاسة جمهورية مصر العربية ولا يمتلك مقومات الرئيس"، مشددا على أن الشعب المصري قد "حسم أمره باختيار المشير عبد الفتاح السيسي وفوضه للترشح للرئاسة".

جاء هذا التصريح بعد أسبوع من تصريح آخر له أشاد من خلاله بالسيسي مشيرا إلى أنه من أول المشاركين في حملة "صقر" التي دشنها محبو المشير بعد إقرار الدستور الأخير. كما لفت الانتباه إلى أنه أيد هذه الحملة لأنه يعرف "قيمة رجال القوات المسلحة المصرية التي كانت وما زالت لا تنحاز إلا للشعب المصري فقط وتحمي البلاد داخليا وخارجيا".

كما أوضح أن الحملة "ستجبر" السيسي على الترشح للمنصب الرئاسي، واصفا إياه بـ"رجل المخابرات الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن مصر، ويشبه الى حد كبير اللواء الراحل عمر سليمان، ولذلك سميت الحملة بالصقر إستشهادا بالراحل عمر سليمان".

وبذلك يضم يوسف شعبان صوته إلى العديد من أصوات الفنانين المصريين الذين أعلنوا تصويتهم لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في حال شارك في الانتخابات الرئاسية المنتظرة. من هؤلاء الفنانة لبنى عبد العزيز التي أعلنت رفضها كذلك لترشيح حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية، "لأنه لا يمتلك أي مميزات أو خبرة سياسية تؤهله لقيادة منصب رئيس الجمهورية".

المصدر: RT + "النشرة الفنية"