المغامر الروسي المختطف من قبل المسلحين في سورية يخبر اهله بأنه مهدد بالقتل

أخبار روسيا

المغامر الروسي المختطف من قبل المسلحين في سورية يخبر اهله بأنه مهدد بالقتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/651183/

اتصل المغامر الروسي قسطنطين جورافلوف الموجود منذ اكتوبر/تشرين الاول من العام الماضي في الاسر بسورية بأقربائه في مدينة تومسك وأخبرهم ان المسلحين الذين اختطفوه يهددونه بالقتل.

اتصل المغامر الروسي قسطنطين جورافلوف الموجود منذ اكتوبر/تشرين الاول من العام الماضي في الاسر بسورية عبر "سكايب" بأقربائه في مدينة تومسك وأخبرهم ان المسلحين الذين اختطفوه يهددونه بالقتل.

وقال جورافلوف خلال المحادثة، التي نشرها صديقه على موقع التواصل الاجتماعي: "اهتموا بصحتكم لانهم (المسلحون) قد يتصلون بكم ليقولوا انهم سيقتلونني. اذا لم تتخذ السلطات شيئا فإنهم قد يقتلونني. لكنكم، من فضلكم، اهتموا بصحتكم وفكروا دائما بأن الله موجود حتى ولو قتلوني".

وأخبر اوليغ ميلنيكوف زعيم حركة "الترناتيف" (البديل) الروسية التي سعت لفك اسر جورافلوف، اخبر وكالة "ايتار-تاس" الروسية ان ممثلي الحركة اتصلوا بالمسلحين الذين كانوا قد طالبوا بالافراج عن 25 شخصا من السجون السورية مقابل الافراج عن جورافلوف، الا ان مطالبهم الآن غير محددة.

وأوضح ميلنيكوف: "لقد تحدثنا مع المسلحين، حتى اننا اتفقنا مع زعيمهم على انهم سيجرون محاكمة شرعية له التي في حال اثبتت انه (جورافلوف) مسلم فإنه (زعيم المسلحين) سيتكفل به. ولكن عندما سافرنا الى هناك، تبين ان هذا الزعيم قُتل، ولا يوجد لدى هذه المجموعة الآن زعيم، ومن غير المفهوم مع من وعن اي شيء نتحادث".

هذا واوقف ما يسمى بـ"لواء التوحيد" الاسلامي المغامر الروسي في اكتوبر/تشرين الاول 2013 واتهمه بالتجسس لصالح السلطات السورية. وكان جورافلوف يخطط لاجراء جولة مغامرة من تركيا عبر سورية الى دول اخرى.

المصدر: ايتار-تاس + RT

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة