شالكه يطيح بضيفه فالنسيا من دوري الأبطال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65117/

أقصى فريق شالكه الألماني مضيفه فالنسيا الإسباني من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحدة في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 9 مارس/آذار على ملعب " فيلتينس ارينا" في إياب الدور الـ 16 للبطولة.

أقصى فريق شالكه الألماني مضيفه فالنسيا الإسباني من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحدة في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 9 مارس/آذار على ملعب " فيلتينس ارينا" في إياب الدور الـ 16 للبطولة.

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً بهدف سجله مدافعهم البرتغالي ريكاردو كوستا في الدقيقة الـ 17، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل في الشوط الأول بهدف أحرزه مهاجمه البيروفي جيفرسون فارفان في الدقيقة الـ 40، ومن ثم تقدم شالكه في الشوط الثاني بهدف أحرزه مهاجمه الكرواتي ماريو جافرانوفيتش في الدقيقة الـ 52، قبل أن يعود جيفرسون ويحرز الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.
وكان الفريق الألماني قد خرج بتعادل ثمين مع مضيفه فالنسيا بهدف لكل منهما ذهاباً يوم الثلاثاء 15 فبراير/شباط على ملعب "المستايا".
وحجز فريق شالكه بذلك بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتفوقه على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا