سعودية تهدي ناقة للمالكي والنجم يطلب منها التبرع بثمنها لأسرة فقيرة

الثقافة والفن

سعودية تهدي ناقة للمالكي والنجم يطلب منها التبرع بثمنها لأسرة فقيرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/651139/

عبرت سعودية عن إعجابها بالممثل فايز المالكي، بإهدائه ناقة تلقتها كهدية من والدها، إلا أن النجم طلب منها بيع الناقة والتبرع بثمنها لسداد إيجار منزل سيدة مسنة لديها 6 بنات وطفل معاق.

عبرت مواطنة شابة سعودية عن إعجابها بمواطنها الممثل السعودي فايز المالكي الذي يصفه معجبوه بأنه "فنان الإنسانية"، وذلك بإهدائه ناقة كانت قد تلقتها كهدية من والدها، "تشجيعا على مواقف المالكي الإنسانية"، كما جاء في مشاركة على صفحة الممثل السعودي في موقع "تويتر".

من جانبه رد المالكي على الشابة بتغريدة أكد فيها أن هديتها مقبولة، لكنه دعا من خلالها المعجبة بأن تبيع الناقة وتتبرع بثمنها لسداد إيجار منزل سيدة مسنة لديها 6 بنات وطفل معاق، مشيرا إلى أن ذلك سيكون بمثابة الهدية الأكبر له.

يشار إلى أن الفنان السعودي كان قد أهدى سيارة "بنتلي" للطفل يوسف الأنصاري (15 عاما) الذي تعرض هو وعائلته لحادث مروري أدى إلى وفاة والديه. وكان "أبو اليتامى" (كما يصفه يوسف) قد زار الطفل الأنصاري، وبعد أن تحسنت حالته الصحية والنفسية أهداه السيارة الفارهة، التي كان قد تلقاها ضمن باقة هدايا من الأمير الوليد بن طلال.

حصل الطفل على الـ "بنتلي" بفضل مداعبة بريئة، وذلك حينما سأله المالكي أثناء معايدته في المستشفى عمّا يريده، فأجاب: "أريد السيارة التي أهداك إياها الأمير وليد".

يذكر أن فايز المالكي حصل على البنتلي أيضا بمزحة، إذ هنأ الأمير النجم السعودي بنجاح أحد أعماله الفنية، ليرد المالكي بتغريدة "بس مبروك ؟"، وأضاف أنه يريد شقة وسيارتين وآيفون، فتعامل الأمير مع الطلب بكل جدية وأهداه فعلا شقة وآيفون وسيارتين، إحداهما "بنتلي" التي آلت إلى الطفل .. وأخرى "كامري".

المصدر: RT + "سيدتي" + "الإمارات اليوم"

أفلام وثائقية