القضاء الأمريكي يوجه تهمة القتل إلى والدين أجبرا طفلتهما على تناول كمية قاتلة من مشروب غازي

متفرقات

القضاء الأمريكي يوجه تهمة القتل إلى والدين أجبرا طفلتهما على تناول كمية قاتلة من مشروب غازي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/651075/

يواجه والدان في الولايات المتحدة تهمة التسبب في قتل ابنتهما البالغة من العمر خمسة أعوام عن طريق إرغامها على شرب كمية قاتلة من المياه الغازية.

يواجه والدان في الولايات المتحدة تهمة التسبب في قتل ابنتهما البالغة من العمر خمسة أعوام عن طريق إرغامها على شرب كمية قاتلة من المياه الغازية، وذلك عقابا على تناولها كمية بسيطة من المياه الغازية خلسة.

واتهمت إحدى محاكم ولاية تينيسي الوالد راندال فون والوالدة ماري بسوء معاملة الطفلة وعدم الوفاء بالتزاماتهما اتجاهها. وتم وضعهما تحت الحراسة مع إمكانية الإفراج بكفالة قدرها 500 ألف دولار لكل واحد منهما.

وقال المدعي بيركلي بل إن الوالد والوالدة أجبرا الطفلة على شرب كمية كبيرة من المياه الغازية إلى حد أن مستوى الصوديوم في جسمها تراجع بصورة حادة، مما أدى تضخم المخ. وتبين أن الطفلة تناولت أكثر من لترين من مشروب غازي خلال أقل من ساعتين.

وذكر الادعاء أن الوالدين تجاهلا الأعراض المقلقة لمدة بضع ساعات، ولم ينقلا ابنتهما إلى المستشفى إلا بعد أن بدأت تصرخ من الألم وأصيبت بالشلل وفقدت الوعي. وبعد ذلك نقلت الطفلة إلى عيادة متخصصة للأطفال على متن مروحية، إلا أنها توفيت بعد يومين. حدث ذلك في عام 2012، إلا أن التحقيقات استغرقت عامين.

وقال بل إن "هذين الشخصين عاملا الطفلة بقسوة، مما أدى إلى وفاتها. لا أعلم ما إذا كانت لديهما نية قتل الطفلة، ولكنه من المؤكد أنهما كانا ينويان الإضرار بها".

وإلى جانب الطفلة الراحلة، كان فون (41 عاما) وزوجته ماري (58 عاما) يربيان خمسة أطفال آخرين تم تسليمهم لعائلات كفيلة.

المصدر: Vesti.ru + RT

أفلام وثائقية