ضابط بارز في الجيش الليبي يصل إلى القاهرة حاملا رسالة الى القيادة المصرية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65087/

ذكرت مصادر في مطار القاهرة الدولي أن ضابطا بارزا في الجيش الليبي وصل يوم الأربعاء 9 مارس/آذار إلى القاهرة في مهمة مجهولة. من جانب آخر ذكرت وكالة الأنباء الألمانية ان الضابط الليبى هو اللواء عبد الرحمن بن على الصيد الزاوي رئيس هيئة الامداد والتموين الذى وصل الى القاهرة، حاملا رسالة خاصة من الزعيم الليبي معمر القذافي الى المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية.

ذكرت مصادر في مطار القاهرة الدولي أن ضابطا بارزا في الجيش الليبي وصل يوم الأربعاء 9 مارس/آذار إلى القاهرة في مهمة مجهولة. من جانب آخر ذكرت وكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. أ.) ان الضابط الليبى هو اللواء عبد الرحمن بن على الصيد الزاوي رئيس هيئة الامداد والتموين الذى وصل الى القاهرة على متن طائرة خاصة من طراز "فالكون 900" قادما من العاصمة الليبية طرابلس، حاملا رسالة خاصة من الزعيم الليبي معمر القذافي الى المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية.
وكانت وكالة الأنباء اليونانية شبه الرسمية "إيه.إن.إيه" قد ذكرت في وقت سابق أن الطائرة الليبية حلقت نحو 14 دقيقة في المجال الجوي اليوناني وأن وجهتها الأصلية مصر. وقالت وسائل اعلام مصرية أنه كان في استقبال اللواء الزاوي أحد مسؤولي السفارة الليبية فى القاهرة الذى أكد بدوره للعاملين فى المطار ان الزاوي يحمل رسالة من القذافي إلى المسؤولين المصريين.

مراسلة "روسيا اليوم" امل الحنواي

الكاتب والناشط السياسي فرج العشة

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية