موهبة روسية تلمع في الساحة الأولمبية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/650699/

لم يكن أحد يتوقع أن تلك الفتاة الصغيرة التي التقتها قناتنا منذ سنتين ستصبح بطلةً أولمبية في التزحلق الفني على الجليد، اذ ساعدت منتخب روسيا في الظفر بذهبية الفرق في سوتشي.

لم يكن أحد يتوقع أن تلك الفتاة الصغيرة التي التقتها قناتنا منذ سنتين ستصبح بعد عامين من ذلك اللقاء بطلةً أولمبية في التزحلق الفني على الجليد، اذ حصدت يوليا 20 نقطة لتساعد منتخب روسيا في الظفر بذهبية الفرق في سوتشي.

يوليا ليبنيتسكايا أول فائزة بالذهب الأولمبي من فئة فردي السيدات، وأصغر فائزة بالذهب الأولمبي الشتوي منذ عام 1936. استحوذت على قلوب عشاق رياضة التزحلق الفني على الجليد هذا العام بشكل ملفت حيث فازت ببطولة أوروبا في بداية العام قبل أن تحقق المعجزة في الأولمبياد، وهي عازمة أيضاً على الفوز بذهبية فردي السيدات بعد الفوز بذهبية الفرق مع منتخب روسيا.

صدفة كانت يوليا ليبنيتسكايا بين عدة فتيات التقتهن كاميرا قناتنا أثناء تصوير أحد البرامج حين كانت تشارك في فئة الناشئين وكانت موهبتها تشق عباب عالم التزحلق الفني على الجليد.

وقدمت يوليا أداء مبهرا منذ بداية الموسم وحتى الآن. خمسة عشر عاماً عمرها والجميع ينتظرون منها الكثير والكثير من الميداليات البراقة على كل الأصعدة.

المزيد في تقريرنا المصور