بالفيديو .. ميسي يسجل هدفين تاريخيين في شباك إشبيلية

الرياضة

بالفيديو .. ميسي يسجل هدفين تاريخيين في شباك إشبيلية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/650367/

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، خامس أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تسجيله هدفين رائعين في شباك مضيفه إشبيلية (4-1)، يوم الأحد 9 فبراير/ شباط.

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، خامس أفضل هداف في تاريخ بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تسجيله هدفين رائعين في شباك مضيفه إشبيلية (4-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 9 فبراير/ شباط، في إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من الليغا، تحت الأمطار الغزيرة.

ورفع ميسي رصيده إلى 226 هدفا في الليغا، وأصبح أفضل هداف في تاريخ البرسا في الدوري بعد أن فض شراكته مع سيزار، وخامس أفضل هداف في تاريخ الليغا.

وبات البرغوث الأرجنتيني بحاجة إلى هدف واحد لكي يعادل رقم مواطنه الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو رابع أفضل هداف في الدوري، ويتربع وتيلمو زارا على الصدارة برصيد 251 هدفاً، ويليه المكسيكي هوجو سانشيز في المركز الثاني برصيد 234 هدفا، ومن ثم أسطورة ريال مدريد والمنتخب الإسباني راؤول غونزاليس في المركز الثالث برصيد 228 هدفاً.

وكان الفريق الأندلسي قد تقدم بهدف البيرتو مورينو في الدقيقة 15. وأدرك المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز التعادل للبلوغرانا بهدف سجله من موضع تسلل واضح في الدقيقة 34. قبل أن يتألق ميسي ويسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (44 و 56). ومن ثم اختتم سيسك فابريغاس رباعية البرسا بهدف رائع أحرزه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

 

المصدر: RT + "يوتيوب" + وكالة الأنباء الإسبانية