الرياضي البيروتي يبلغ نهائي أندية غرب آسيا لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/65027/

تأهل نادي الرياضي بيروت اللبناني الى المباراة النهائية لدورة بطولة غرب آسيا للأندية الـ 14 لكرة السلة، بتغلبه على ضيفه نادي مهرام الايراني في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 8 مارس/آذار ضمن إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

تأهل نادي الرياضي بيروت اللبناني الى المباراة النهائية لدورة بطولة غرب آسيا للأندية الـ 14 لكرة السلة، بتغلبه على ضيفه نادي مهرام الايراني بثلاث وثمانين نقطة مقابل ثلاث وسبعين في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 8 مارس/آذار ضمن إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وحجز نادي الرياضي بطاقة التأهل الى المباراة النهائية بعد أن جدد فوزه على فريق مهرام، حيث كان النادي اللبناني قد تغلب عليه في عقر داره ايضاً بأربع وتسعين نقطة مقابل تسعين يوم الثلاثاء الماضي في طهران. 
وسيكون الرياضي البيروتي على موعد في المباراة النهائية مع الفائز من المواجة التي تجمع فريقي الجلاء السوري وضيفه ذوب آهن الإيراني اللذين ذهبا الى مباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل الى النهائي في حلب في الـ 14 من الشهر الجاري، وذلك بعد أن فاز كل منهما على أرضه على الفريق الثاني.
يذكر أن الرياضي كان قد ضمن ايضاً وصوله الى نهائيات بطولة أندية آسيا الـ 22 التي ستقام في شهر مايو/أيار المقبل في العاصمة الفلبينية مانيلا، وذلك للمرة الخامسة بعد أعوام (1998 و 2008 و 2009و 2010).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا