هازارد يقود تشيلسي الى صدارة البريميرليغ.. وبالفيديو مشاركة مميزة للفرعون محمد صلاح

الرياضة

هازارد يقود تشيلسي الى صدارة البريميرليغ.. وبالفيديو مشاركة مميزة للفرعون محمد صلاح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/649675/

قاد البلجيكي ايدين هازارد فريقه تشيلسي للفوز على ضيفه نيوكاستل يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما السبت 8 فبراير/ شباط على ملعب الـ"ستامفورد بريدج"، ضمن المرحلة 25.

قاد البلجيكي ايدين هازارد فريقه تشيلسي للفوز على ضيفه نيوكاستل يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما السبت 8 فبراير/ شباط على ملعب الـ"ستامفورد بريدج"، ضمن المرحلة 25 من البريميرليغ.

وافتتح هازارد باكورة أهدافه في الدقيقة 27، قبل أن يعود نفس اللاعب ويهز شباك شباك حارس مرمى نيوكاسل تيم كرول في الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني وضع هازارد توقيعه على ثالث أهداف البلوز والـ"هاتريك" الشخصي في الدقيقة 63 من ركلة جزاء انبرى لتنفيذها بنجاح.

ودفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 78 من عمر المباراة على حساب ويليان، حيث تالق الفرعون في أولى منافساته بقميص البلوز. وكاد صلاح أن يسجل مرتين، الأولى في الدقيقة 84 عندما تسلم الكرة في منتصف ملعب نيوكاسل مستغلا سرعته لكنه صوب خارج المرمى، وبعدها بدقيقتين انفرد صلاح بمرمى نيوكاسل وصوب في المرمى لكن الحارس أحسن التعامل مع الكرة.

وبهذه النتيجة صعد تشيلسي إلى صدارة البريميرليغ برصيد 56 نقطة، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 37 في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، فرض نوريتش سيتي التعادل على ضيفه مانشستر سيتي دون أهداف.

وبهذه النتيجة قدم نوريتش خدمة كبيرة لأرسنال الوصيف صاحب الـ55 نقطة، ليبقى السيتي خلفه بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة، مقابل 25 نقطة لنوريتش بالمركز الخامس عشر.

المصدر: RT