ليفربول يسحق أرسنال بخماسية ويشعل الصراع على صدارة الدوري

الرياضة

ليفربول يسحق أرسنال بخماسية ويشعل الصراع على صدارة الدوري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/649623/

أشعل فريق ليفربول الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الكاسح على ضيفه أرسنال بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 8 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة 25.

أشعل فريق ليفربول الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الكاسح على ضيفه أرسنال بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 8 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة 25 من المسابقة.

وتقدم الريدز بهدف مبكر جدا عن طريق المدافع مارتن سكرتل في الدقيقة الأولى، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 10. وكان الهدفان من كرتين ثابتتين.

وواصل لاعبو ليفربول الضغط على مرمى المدفعجية، حيث نجح رحيم ستيرلينج بإحراز الهدف الثلاث في الدقيقة 17، قبل أن يضيف دانييل ستوريدج الهدف الرابع بعد مرور 3 دقائق.

و في الشوط الثاني عزز ستيرلينج من تقدم فريقه وسجل الهدف الثاني له والخامس للفريق في الدقيقة 52، فيما جاء هدف حفظ ماء الوجه لأبناء المدرب فينغر في الدقيقة 69 عن طريق الإسباني ميكيل أرتيتا من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 50 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 55 في المركز الأول، بانتظار ما ستسفر عنه مباراتا تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، ومانشستر سيتي مع نوريتش سيتي.

المصدر: RT