سيماك ينضم الى كتيبة زينيت بطرسبورغ

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64956/

أعلن نادي زينيت بطرسبورغ حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، على موقعه الالكتروني الرسمي يوم الاثنين 7 مارس/آذار، أعلن تعرض لاعبه سيرغي سيماك لإصابة في مشط القدم تبعده عن الملاعب لنحو شهر تقريباً.

أعلن نادي زينيت بطرسبورغ حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، على موقعه الالكتروني الرسمي يوم الاثنين 7 مارس/آذار، أعلن تعرض لاعبه سيرغي سيماك لإصابة في مشط القدم تبعده عن الملاعب لنحو شهر تقريباً.

وقد أصيب سيرغي سيماك (35 عاماً)، بالتواء في القدم في أثناء مباراة فريقه ضد تسيسكا موسكو يوم الأحد الماضي على لقب كأس السوير الروسي والتي فاز فيها زينيت بهدف مقابل لاشيء.
وقال الايطالي لوتشانو سباليتي مدرب فريق زينيت بعد المباراة، إن سيرغي سيماك سيغيب عن مباراتي فريقه في الدوري الأوروبي ضد منافسه تفينتي انشكيدة الهولندي، كما أنه سيغيب عن المباريات الثلاث الأولى للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم الذي سينطلق يوم السبت المقبل، ضد كل من فريق تيريك من مدينة غروزني، وأنجى من مدينة محج قلعة وسبارتاك من نالتشيك.
وانضم سيماك الى قائمة اللاعبين المصابين التي تضم كلاً من المدافع نيكولاس لومبيرتس والمدافع توماش غوبوتشان، ولاعب خط الوسط فلاديمير بيستروف والمهاجم الكسندر كيرجاكوف والمهاجم الكسندر بوخاروف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة