مارسيلو يتعرض لإهانات عنصرية في "دربي" مدريد

الرياضة

مارسيلو يتعرض لإهانات عنصرية في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/648611/

أكد صحفي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، يدعى غراهام هنتر، ان مباراة ريال مدريد وجاره الأتلتيكو، في كأس الملك، شهدت إهانات عنصرية ضد المدافع البرازيلي مارسيلو ونجله إينزو.

أكد صحفي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، يدعى غراهام هنتر، ان مباراة ريال مدريد وجاره الأتلتيكو التي جرت الأربعاء 5 فبراير/ شباط، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، شهدت إهانات عنصرية ضد المدافع البرازيلي مارسيلو ونجله إينزو.

 وأشار هنتر المتخصص في كرة القدم الإسبانية، أن ضيوف ملعب الـ"سانتياغو برنابيو"، هتفوا وقلدوا أصوات القرود لحظة دخول مارسيلو وابنه الى الملعب. وذكر أن لاعب الملكي لم يرد عليهم وواصل الإحماء رغم أن الهتافات لم تتوقف .

كما أضاف الصحفي البريطاني، أنه بعد انتهاء الإحماء جاء إينزو مارسيلو ليحتضن والده، وفي تلك اللحظة رددت جماهير الأتلتيكو هتاف "نأمل بأن يموت والدك".

ومن المعروف أن "دربي" مدريد يشهد دائما صدامات شرسة في بعض الأحيان تتعدى الأخلاق الرياضية، حيث شهدت سابقا مباراة من الموسم الماضي هتافات وشتائم ضد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو من بعض جماهير ريال مدريد، ما دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لمطالبتهم بالتوقف عن ذلك.

المصدر: RT + وكالات