برشلونة بخطوات ثابتة نحو الحفاظ على اللقب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64859/

واصل فريق برشلونة متصدر وحامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، سلسلة انتصاراته بالفوز على ضيفه ريال سرقسطة بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 مارس/آذار على ملعب "كامب نو" في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري.

واصل فريق برشلونة متصدر وحامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، سلسلة انتصاراته بالفوز على ضيفه ريال سرقسطة بهدف وحيد  في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 مارس/آذار على ملعب "كامب نو" في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري.

وقد أحرز المالي سيدو كيتا هدف المباراة الوحيد للفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ 43 من الشوط الأول للقاء.

وعزز فريق برشلونة صدارته للدوري برصيد 74 نقطة، بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحل ضيفا على راسينغ سانتاندير يوم الأحد، في حين تجمد رصيد ريال سرقسطة عند 27 نقطة ويحتل المركز الخامس عشر حتى الآن.

يذكر أن برشلونة سيكون على موعد الأسبوع المقبل في المباراة المرتقبة ضد فريق ارسنال في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو" الأسبوع المقبل، مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الإنكليزي بهدفين لهدف واحد.

 فالنسيا يبتعد عن فياريال

وفي مباراة أخرى فاز فريق فالنسيا على مضيفه ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "سان مويكس"، وتمكن فريق من تحويل تأخره بهدف سجله لايفان راميريس في الدقيقة الـ 31 من ضربة جزاء لفريق مايوركا الى، فوز بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما بابلو هرنانديز في الدقيقتين الـ (33 و 56) من عمر المباراة.

وعزز فريق فالنسيا موقعه في المركز الثالث بعد أن رفع رصيده الى 54 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام فياريال الذ ي خسر أمام مضيفه اتلتيكو مدريد اهدف مقابل ثلاثة أهداف على ملعب "فيسنتي كالديرون".

افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل مبكراً بهدف أحرزه انطونيو رييس في الدقيقة الخامسة من صافرة البداية، وأدرك الايطالي جيوسيبي روسي هداف فياريال التعادل له في الدقيقة الـ 33 من الشوط الأول، ولكن فريق اتلتيكو مدريد تمكن من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والنجم الأورغواياني دييغو فورلان في الدقيقتين الـ (69 و 72) على التوالي من زمن اللقاء.

ورفع فريق اتلتيكو مدريد رصيده الى 38 نقطة في المركز السادس متجاوزاً أتلتيك بيلباو الذي يستضيف فريق إشبيلية يوم الأحد على ملعب "سان ماميس".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا