كاسياس يعزز رقمه القياسي في عذرية شباكه

الرياضة

كاسياس يعزز رقمه القياسي في عذرية شباكه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/648575/

عزز إيكر كاسياس حامي عرين مرمى فريق ريال مدريد، رقمه القياسي في الحفاظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف، بعد فوز الملكي على أتلتيكو (3-0)، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

عزز إيكر كاسياس حامي عرين مرمى فريق ريال مدريد، رقمه القياسي في الحفاظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف، بعد فوز الملكي على أتلتيكو (3-0)، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وعزز القديس كاسياس رقمه ليصل إلى 772 دقيقة دون أن تهتز شباكه، وأصبح أول حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد يخوض 8 مباريات متتالية دون أن يدخل مرماه أي هدف، متخطيا الحارس باكو بويو الذي خاض 7 مباريات متتالية محافظاً على نظافة شباكه في موسم 1994- 1995.

وخاض كاسياس هذا الموسم 13 مباراة ودخل مرماه 4 أهداف، وتعود أخر مرة اهتزت فيها شباكه الى 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عندما سجل في ذلك اليوم التركي أوميت بولوت لغلطة سراي في ملعب "سانتياغو برنابيو"، خلال مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال، التي انتهت لصالح الريال (4-1).

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا