ميلان يهزم يوفينتوس في عقر داره ويبتعد في الصدارة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64857/

حقق فريق أي سي ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم، فوزاً ثميناً على مضيفه يوفنتوس بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 5 مارس/آذار على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري.

حقق فريق أي سي ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم، فوزاً ثميناً على مضيفه يوفنتوس بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 5 مارس/آذار على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري.

ويدين فريق ميلان بالفضل في هذا الفوز الثمين الى لاعبه المشاكس جينارو غاتوزو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 68، من كرة صاروخية زاحفة أطلقها من على مشارف منطقة الجزاء، أسكنها على يسار المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس.
ورد ميلان بذلك التحية ليوفنتوس الذي كان قد تغلب عليه في عقر داره ايضاً، بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "سان سيرو" في دور الذهاب من الدوري.

ورفع ميلان الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري، رصيده الى 61 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام جاره وغريمه التقليدي انتر ميلان حامل اللقب، الذي يستضيف فريق جنوى يوم الأحد في مباراة أخرى من هذه المرحلة.
بينما مني يوفنتوس بالهزيمة الثالثة على التوالي، وبالتالي تجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز السابع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا