برمنغهام سيتي يسقط أمام وست بروميتش ألبيون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64841/

خسر فريق برمنغهام سيتي بطل كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم، أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت مارس/آذار على ملعب "اندروس غراوند" في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

خسر فريق برمنغهام سيتي بطل كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم، أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت مارس/آذار على ملعب "اندروس غراوند" في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزية الممتاز.

افتتح الضيوف التسجيل بهدف أحرزه الفرنسي يوسف مولومبو في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 47، ولكن بعد دقيقة واحدة أدرك أصحاب الأرض التعادل المهاجم التشيلي جان بوسيجور، بيد أن فريق وست بروميتش تمكن من التقدم مرة أخرى بهدف أحرزه جيمس موريسون في الدقيقة الـ 58، ومن ثم عزز زميله المدافع النمساوي بول تشارنر تقدم فريقه يتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 72 من عمر المباراة.
وقد حسن فريق وست بروميتش ألبيون موقعه قليلاً في النصف الثاني على سلم الترتيب، وتجاوز برمنغهام سيتي بفارق نقطتين بعد أن رفع رصيده الى 32 نقطة في المركز السادس عشر حتى الآن.
يذكر أن فريق برمنغهام سيتي قد حقق مفاجأة كبيرة  يوم الأحد، بفوزه بلقب بطل كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم، على حساب فريق أرسنال بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جرت بينهما على ملعب "ويمبلي" الشهير.
وتجري اليوم عدة مباريات ضمن هذه المرحلة وأهمها لقاء آرسنال صاحب المركز الثاني مع ضيفه سندرلاند ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث مع ضيفه ويغان أثلتيك، وتقام مبارة قمة هذه المرحلة يوم الأحد وتجمع فريق ليفربول الخامس مع ضيفه المتصدر مانشستر يونايتد على ملعب "الأنفيلد"، على أن تختتم منافساتها يوم الاثنين بلقاء بلاكبول مع ضيفه تشيلسي حامل اللقب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا