الروسية بافلوتشينكوفا على بعد خطوتين من الحفاظ على اللقب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64836/

باتت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا على بعد خطوتين فقط من الدفاع عن لقب بطلة دورة مونتيري المكسيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، وذلك بتأهلها الى الدور نصف النهائي على حساب الهنغارية غريتا آرن يوم السبت 5 مارس/آذار.

باتت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا على بعد خطوتين فقط من الدفاع عن لقب بطلة دورة مونتيري المكسيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار.

وجاء تأهل اناستاسيا بافلوتشينكوفا الى الدور قبل النهائي على حساب الهنغارية غريتا آرن بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 مارس/آذار.
وتلتقي بافلوتشينكوفا المصنفة ثانية، في الدور المقبل مع الأرجنتينية جيزيلا دولكو التي فازت بدورها على الروسية الأخرى كسينيا بيرفاك بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-1) و (6-0).
أما المباراة الثانية في الدور النهائي فستكون بين الصربية يلينا يانكوفيتش المتأهلة على حساب اللاتفية انستاسيا سيفاتسوفا، وبين السلوفينية بولونا هيركوغ التي بلغت الدور نصف النهائي ايضاً بتغلبها على البيلاروسية أولغا غفورتسوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (4-6) و (6-3) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا