عروس من الأروغواي تحقق حلمها وتتزوج في ملعب رياضي أمام الجمهور

متفرقات

عروس من الأروغواي تحقق حلمها وتتزوج في ملعب رياضي أمام الجمهور
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/648161/

اختارت الشابة إلينا فارغاس من الأوروغواي طريقة غريبة للاحتفال بزواجها، وذلك في ملعب ناديها المفضل وعلى وقع نشيد النادي عوضا عن مارش ميندلسون الشهير، وذلك أمام جمهور من المدعوين.

اختارت الشابة إلينا فارغاس من أوروغواي طريقة غير عادية للاحتفال بزواجها، وذلك في ملعب ناديها المفضل "دانوبيدو" وعلى وقع نشيد النادي عوضا عن مارش ميندلسون الشهير المعتمد في الغرب لحنا للزفاف.

قبل البدء في مراسم الزواج دخلت العروس إلى أرضية الملعب وهي ترتدي زي العرائس الرسمي وبدت على أهبة الاستعداد، قادمة من غرفة تبديل الملابس، فيما كان زوجها في انتظارها وقد استعد هو أيضا للقائها.

الملفت أن الزوج، الذي أعرب عن شكره لإدارة "دانبيو"، من مشجعي فريق منافس له، ومع ذلك لم يجد العريس الشاب غضاضة في أن يرفع علم نادي زوجته، ربما في إشارة إلى أنه لن يتردد في إرضائها أبدا، وذلك أمام جمهور متواضع من المدعوين ممن حضر حفل الزفاف.

ربما لا يعكس إحياء حفل الزواج في ملعب رياضي أكثر من مجرد رغبة من قِبل الشابة تعبيرا عن حبها لناديها. ولكن ربما تكون قد اختارت الملعب وأجواءه كرمزية إلى أن العلاقة الزوجية هي منافسة بين الزوجين يبدو أن إلينا فاراغس حققت أول فوز فيها، بعد أن أقنعت زوجها بالحصول على عضوية ناديها المحبب وفقا لتأكيدها.

المصدر: RT + "البلاد"