مورينيو ينجو من اعتداء بالسلاح الأبيض

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64805/

كشفت الصحف الإسبانية بأن أحد عناصر الحماية المخصصة لحماية مدرب نادي ريال مدريد جوزيه مورينهو تعرض للطعن بسلاح ابيض في مطار الفيدرو في كورونا قبل المباراة التي جمعت فريق المدينة مع النادي الملكي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كشفت الصحف الإسبانية الجمعة بأن أحد عناصر الحماية المخصصة لحماية مدرب نادي ريال مدريد جوزيه مورينهو تعرض للطعن بسلاح ابيض في مطار الفيدرو في كورونا قبل المباراة التي جمعت فريق المدينة مع النادي الملكي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ووفقاً لما أعلنته صحيفة " الكادينا سير " بأن رجل الحماية المتعرض للطعن حاول منع المشجعين في المطار من الاقتراب للمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو قبل أن يتعرض العنصر للطعن حيث يعتقد مسؤولي نادي ريال مدريد بأن المستهدف الرئيسي للطعن هو مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو والذي أبلغ مسؤولي النادي الجمعة بأنه قلق على سلامته.
والتقطت كاميرات المراقبة في المطار هذا الحادث في الأسبوع الماضي والتي بينت الكاميرات مرتكب الجريمة والذي تسبب في جرح العديد من رجال الحماية ونادي ريال مدريد قرر أن يخفي هذه الحادثة مؤقتاً عن المدرب البرتغالي والذي لم يعرف هذه الأسباب وقرر النادي الكشف عن هذه الحادثة من أجل تعزيز الأمن في جميع المطارات.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا