بالفيديو .. السلطان إبرا يسجل الأهداف بكل الطرق وعلى جميع الأذواق والألوان!

مجتمع

بالفيديو .. السلطان إبرا يسجل الأهداف بكل الطرق وعلى جميع الأذواق والألوان!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/647813/

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه باريس سان جيرمان إلى نهائي مسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بفوزه على مضيفه نانت في اللقاء الذي أقيم بينهما، الثلاثاء 4 فبراير.

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريق باريس سان جيرمان إلى نهائي مسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، على حساب مضيفه نانت بفوزه عليه (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 4 فبراير/شباط، على " Stade de La Beaujoire"، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

وافتتح السلطان "إبرا" باب التسجيل للأمراء بهدف رائع وجميل وعلى طريقته الخاصة في الدقيقة الخامسة من صافرة البداية.

فقد سدد "إبرا" كرة من مسافة بعيدة وصلته من حارس الخصم ريمي ريو الذي حاول تشتيتها إلى منتصف الملعب، فلعبها النجم السويدي من فوق رأسه إلى داخل الشباك بإتقان.

وادرك أوليفييه فينيو مدافع نانت التادل في الدقيقة الـ 85، ولكن إبرا عاد من جديد واقتنص هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل المحتسب بدلاً عن الضائع، وبرأسية رائعة ايضاً.

وسيلتقي باريس سان جيرمان في المباراة النهائية مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع ليون مع ضيفه تروا فريق الدرجة الثانية، يوم الأربعاء.

وأثبت إبراهيموفيتش بأنه يمتلك موهبة كبيرة في تسجيل الأهداف بطرق سحرية رائعة، كيف لا وهو الذي حصل على جائزة "بوشكاش" لأجمل هدف في عام 2013.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش (32 عاماً)، قاد منتخب السويد الى الفوز على نظيره الإنكليزي (4-2) بإحرازه أربعة أهداف في المباراة التي جرت بينهما في نهاية عام 2012، وحينها رفض الاتحاد الدولي "الفيفا" إدراج هدفه الرابع الأخير "الخيالي" في قائمة الأهداف المرشحة لنيل جائزة بوشكاش لأجمل هدف في عام 2012 نظرا للوقت المتأخر الذي جاء فيه، ليدرجه في قائمة عام 2012.

واختتم إبرا حينها السوبر "هات تريك" بهدف خيالي سجله في الوقت بدل الضائع في مرمى جو هارت الذي ابعد الكرة برأسه خارج منطقة الجزاء من أمام إبرا، ولكن الأخير تراجع للخلف ولعب الكرة بطريقة "أكروباتية" بضربة خلفية مزدوجة "دبل كيك" من مسافة 30 ياردة، أرسل الكرة في الزاوية اليمنى القريبة من فوق رأس الحارس، كما فشل المدافعون في إبعادها، ليصبح أجمل هدف في عام 2013.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"