بريطاني يطرح زوجته في مزاد علني لقناعته بخيانتها

متفرقات

بريطاني يطرح زوجته في مزاد علني لقناعته بخيانتها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/647780/

باءت كل محاولات زوجة رجل بريطاني لإقناعه بأنها مخلصة لم تخنه أبدا بالفشل إذ كان الرجل على قناعة بخيانتها، لذلك قرر أن يبيعها بمزاد علني في الانترنت.

باءت كل محاولات زوجة رجل بريطاني لإقناعه بأنها مخلصة لم تخنه أبدا بالفشل إذ كان الرجل على قناعة بخيانتها، لذلك قرر أن يبيعها بمزاد علني في الانترنت، بواسطة موقع "eBay" الشهير.

لكن قبل أن يعرض البريطاني بول أوزبورن زوجته شارون (43 عاما) للبيع طردها من البيت أولا، ثم طرحها في السوق ليحدد الراغبون بأنفسهم السعر النهائي مقابل الحصول عليها، ابتداء من سعر انطلاق المزاد وقدره 500 جنيه استرليني.

لم يكتف أوزبزرن البالغ من العمر 44 عاما بذلك، بل أرفق إعلان المزاد بجملة توضح دوافعه لبيع زوجته قال فيها: "خذوا زوجتي الكاذبة المخادعة بالسعر المناسب".

من جانبها فتحت الشرطة البريطانية ملف تحقيق مع الزوج ووجهت له تهمة مضايقة السلطات.

يذكر أن بول أوزبورن ليس أول بريطاني يعلن استعداده لبيع زوجته، فقد سبقه إلى ذلك رجل عرض زوجته ودراجته النارية من نوع "هارلي ديفيدسون" عبر موقع "كريغز ليست"، لبيع واحدة من الاثنتين.

وإمعانا في إثارة رغبة الزبائن أكّد الرجل أن الدراجة من طراز "سبورتستر XL1200L" 2006" وأنها في حالة "ممتازة"، علما بأنه وصف حالة زوجته بالـ "جيدة" وأنها موديل 1959.

كما نشر صورة تجمع "السلعتين" وقد ظهرت السيدة وهي ترتدي معطفا فاخرا وتبتسم للناظر، وأرفقها بجملة تفيد بأن الزوجة "كانت تحظى بصيانة مهمة".

وعلى الرغم من تلقي الرجل عرضا بقيمة 5900 دولار، لكن الصفقة لم تتم لأن المبلغ المعروض "أقل من التقديرات التي كان يتوقعها"، سيما وأن الزبون لم يحدد ما إذا كان يرغب بشراء الزوجة أم الدراجة.

المصدر: RT + وكالات